جماهير أتلتيكو تحتشد في استاد النهائي لتأبين شابيكوينسي كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتشدت جماهير فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في استاد أتاناسيو بمدينة مديين الكولومبية لتأبين فريق شابيكوينسي الذين قتلوا في حادثة الطائرة التي سقطت في كولومبيا.

الملعب الذي يتسع لأكثر من 45 ألف مشجع كان من المفترض أن يستضيف مساء الأول من ديسمبر ذهاب نهائي بطولة كوبا سودأمريكانا بين الفريق الكولومبي أتلتيكو ناسيونال ونظيره البرازيلي شابيكوينسي الذي فقد أغلب أفراده في الحادث.

The stadium was packed with Atletico Nacional supporters who wanted to pay respect to those who lost their life

إدارة النادي قررت فتح الاستاد في نفس موعد المباراة النهائية واحتشدت الجماهير لتملأ كل جنبات الملعب الذي شهد تنظيماً من إدارة النادي الكولومبي بوجود الأعلام البرازيلية والكولومبية في أرض الملعب مع شعاري الفريقين باللون الأسود.

Atletico Nacional supporters filled their stadium to pay tribute to Brazilian football team Chapecoense on Wednesday

الجماهير حملت الشموع والزهور والأكاليل في المدرجات وهتفت للفريق الذي قتل أغلب لاعبيه في حادثة الطائرة مع أجهزتهم الفنية والطبية والبدنية في واحدة من أبشع حوادث الطائرات.

طائرة فريق شابيكوينسي كانت قد سقطت فجر الثلاثاء في مدينة مديين الكولومبين ليتوفى 71 شخصاً من بين 81 "وفقاً لديلي ميل" كانو على متن الطائرة المنكوبة المتوجهة إلى كولومبيا من أجل نقل الفريق البرازيلي لخوض نهائي سودأمريكانا ضد أتلتيكو.

وفي سماء استاد أتاناسيو تم إطلاق سراح 71 حمامة ليرفرفوا فوق الملعب وسط صيحات الجماهير في إشارة وتذكير بالأشخاص الـ71 الذين انتهت حياتهم في هذه الحادثة.

A total of 71 pigeons were released at the stadium in Colombia to honour each person who died in the accident in Medellin
مباريات أوروبا كلها شهدت الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة، وقام لاعبو فريق ريال مدريد بارتداء قمصان مكتوب عليها "كلنا شابيكوينسي" وذلك في مباراة كأس الملك ضد كولتورال ليونيسا الذي حسمها الأبيض بسداسية مقابل هدف.

البطولة التي كان سيشارك فيها فريق شابيكوينسي أمام أتلتيكو "سودأمريكانا" هي البطولة القارية الثانية في الأهمية في أمريكا الجنوبية والتي توازي بطولة الدوري الأوروبي في أوروبا، وكأس الكونفدرالية في أفريقيا.


الخبر | جماهير أتلتيكو تحتشد في استاد النهائي لتأبين شابيكوينسي
كتب: عبد القادر سعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يالا كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق