مدرب حراس الزمالك يكشف مفاجأة مثيرة عن أزمة "جنش"

الحكاية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، كواليس أزمة محمود عبدالرحيم "جنش" حارس المرمى، والمتغيب عن تدريبات الفريق الأبيض، منذ لقاء وادي دجلة في الجولة الماضية من بطولة الدوري العام.

 

وقال طاهر، أن مؤمن سليمان المدير الفني السابق، هو من أبلغ جنش باتباع سياسة الدور في المباريات، وتجاهل إبلاغي بالأمر، مؤكدًا أنه لم يتفق مع أي حارس على العمل بهذا النظام إطلاقًا.

 

وشدد مدرب حراس الزمالك، على أنه لم يظلم جشن، بدليل الدفع به في ست مباريات بشكل متوالي، كما لعب الشناوي 4 مباريات.

 

وأوضح، أن الشناوي عندما كان في قمة تألقه، وأبلغته بجلوسه احتياطيًا لم يعترض، ووافق على الفور، وقلت له عندما تجلس وأنت قوي أفضل لك ونفس الأمر مع جنش.

 

وتابع طاهر في تصريحاته مؤكدًا أنه فوجئ بترك جنش للمعسكر، بدون أذن مسبق، وإغلاق هاتفه ورفضه الرد على الاتصالات من جانب الجهاز الفني، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول.

 

وختم تصريحاته مؤكدًا أنه لم يظلم جنش، والوحيد الذي كان يسانده باستمرار، مؤكدًا أنه كان دائمًا يطالب بضمه لصفوف منتخب مصر، وكذلك كان الجميع في وسائل الإعلام يشيد به وبمستواه العالي.

الخبر | مدرب حراس الزمالك يكشف مفاجأة مثيرة عن أزمة "جنش" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق