كوريني المدرّب الثالث لباليرمو الإيطالي هذا الموسم

الحياة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بات يوجينيو كوريني المدرّب الثالث لباليرمو الإيطالي هذا الموسم بعد أن حلّ بدلاً من روبرتو دي تسيربي، إثر خروج الفريق من الدور الرابع لكأس إيطاليا في كرة القدم.

وجاء في بيان مقتضب للنادي اليوم (الخميس): "نظراً للظروف (...)، فإنّ النادي كان مضطراً لتعيين مدرّب جديد، يوجينيو كوريني".

وبدأ باليرمو الموسم مع المدرّب دافيدي بالأرديني لكنّه أقيل بعد مباراتين فقط مع الفريق، وخلفه دي تسيربي مطلع أيلول (سبتمبر)، قبل أن يقال من منصبه بسبب النتائج السيئة.

وخسر باليرمو تحت إشراف دي تسيبري سبع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي، وخرج أمس من الدور الرابع لمسابقة الكأس بخسارته أمام ضيفه سبيتسيا من الدرجة الثانية بركلات الترجيح 4-5، إثر تعادلهما سلبا في الوقتين الأصلي والإضافي.

ويحتلّ الفريق المركز الأخير في بطولة الدوري برصيد ست نقاط فقط من فوز واحد وثلاثة تعادلات في 14 مباراة.

ويعرف رئيس باليرمو ماوريتسيو تسامباريني، مالك النادي منذ 2002، بكثرة تغيير المدرّبين. وقد غير ثمانية مدربين في الموسم الماضي فقط.


الخبر | كوريني المدرّب الثالث لباليرمو الإيطالي هذا الموسم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق