هل يغدر زيدان بهذا اللاعب في الكلاسيكو؟

Arabia Eurosport 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتجه أنظار جميع عشاق كرة القدم حول العالم في الفترة الحالية صوب المواجهة المرتقبة بين ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين في كلاسيكو الأرض الذي سيُقام على ملعب كامب نو يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ينوي الدفع باللاعب كارلوس هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط الفريق العائد من الإصابة كأساسي في تشكيلة الفريق في كامب نو.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن مشاركة اللاعب الدولي البرازيلي في الكلاسيكو أصبحت شبه مؤكدة، وأن ذلك سيكون على حساب اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط وصانع ألعاب الفريق.

77d5bae9d0.jpg

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو.. كابوس برشلونة في "كامب نو"

على الرغم من أن اللاعب الدولي الإسباني قدَّم مستويات مُبهرة في الفترة الأخيرة مع الفريق الملكي ومنتخب أسبانيا، إلَّا أن ذلك يبدو وأنه غير مُقنعاً بالنسبة للمدرب الفرنسي لإشراكه في التشكيلة الأساسية في الكلاسيكو -حسب رؤية الصحيفة.

وأشارت "ماركا" إلى أن زيدان يُريد المزيد من القوى البدنية بدلاً من الإبداع، حيث ينوي إشراك الثائي كاسيميرو وماتيو كوفاتشيتش خلف المايسترو لوكا مودريتش في خط الوسط.

إبقاء إيسكو على مقاعد البدلاء لن يكون سهلاً بالنسبة لزيدان، حيث أن إشراك اللاعب في التشكيلة الأساسية بمثل تلك المباراة الكبيرة سيجعله يشعر بأهميته مع الفريق، لكنه لن يشعر بنفس الأهمية من على مقاعد البدلاء.

92e350c47c.jpg

اقرأ أيضاً: أخبار سعيدة تدعم ريال مدريد قبل الكلاسيكو

ومع ذلك، فإن المدرب يرى أن اللاعب صاحب الـ24 عاماً سيكون له دور هام للغاية في كلاسيكو الكامب نو، وهو الشيء الذي وضح في تصريحاته الأخيرة عن اللاعب.

يُذكر أن ريال مدريد يبتعد عن نادي برشلونة في صدارة الليغا بفارق 6 نقاط، وقد يتسع الفارق إلى 9 نقاط في حالة فوز الميرينغي، لكن في حالة فوز البلاوغرانا سيتقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاط.

الخبر | هل يغدر زيدان بهذا اللاعب في الكلاسيكو؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق