كريستيانو رونالدو.. كابوس برشلونة في "كامب نو"

Arabia Eurosport 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثيرا ما يتعرض نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو للانتقادات، لكنه يختار الرد في المناسبات الكبيرة دائما.

حين يواجه النادي الملكي غريمه برشلونة في "كامب نو" يوم السبت المقبل، سيسعى الفريقان للظفر بالنقاط الثلاث متسلحين بعدد كبير من النجوم، بيد أن للميرينغي ميزة وهي وجود رونالدو ضمن قائمته.

5a9a1722cb.jpg

الأرقام تقول إن "صاروخ ماديرا" سجل في 8 من آخر 9 كلاسيكو في ملعب كامب نو.

بالإضافة إلى ذلك، فمنذ قدوم رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009، لعب 12 كلاسيكو على هذا الملعب، ونجح في تسجيل 10 أهداف كاملة، آخرها هدف الفوز في مواجهة الإياب من الموسم الماضي.

في المقابل، ونفس تلك المباريات لم يسجل ليونيل ميسي (الهداف التاريخي للكلاسيكو) سوى 5 أهداف فقط، 3 في السوبر الإسباني وهدفين في الدوري.

رونالدو فشل في التسجيل على برشلونة في "كامب نو" في 4 مباريات فقط على كامب نو في جميع الكلاسيكو (3 مرات في الليغا الإسبانية ومرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2011).

02003b4e0c.jpg

الأرقام تقول أيضا إنه في مباريات ريال مدريد وبرشلونة العشر الأخيرة تم تسجيل 31 هدفا، كان رونالدو هو أكثر من نجح في هز الشباك وسجل 5 أهداف.

مع بداية هذا الموسم الحالي كان رونالدو في مستوى أقل من المعتاد وظهر خجولا في مباريات عديدة، لكنه الآن استعاد كل شيء، فسجل أهداف النادي الملكي الخمسة الأخيرة، نجح في تسجيل ثنائية أمام سبورتينغ خيخون الجولة الماضية، وقبلها أمام أتلتيكو مدريد حين فاز الريال بثلاثية نظيفة.

e7b712ec91.jpg

رونالدو متفوق في "كامب نو"، وهو هداف الدوري في هذه اللحظة برصيد 10 أهداف.. يسجل ثلاثية أمام أتلتيكو في فيسنتي كالديرون.. 

على دفاع برشلونة أن يستعد.

الخبر | كريستيانو رونالدو.. كابوس برشلونة في "كامب نو" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق