كافاني يحرز هدفه المائة والمقارنة مع إبراهيموفيتش لا تتوقف

الحياة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 سجّل أدينسون كافاني هدفه المائة في كل البطولات مع باريس سان جيرمان في الفوز 2-صفر على أنجيه أمس (الأربعاء)، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، لكنّ المهاجم القادم من أوروغواي ما يزال غير قادر على الخروج من ظل زميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش.

 

 

 

وأصبح كافاني رابع لاعب في باريس سان جيرمان يصل إلى مائة هدف عندما هز الشباك من ركلة جزاء مسجلا هدفه الـ 14 هذا الموسم، إذ حقّق فريق المدرب أوناي إيمري الفوز 11 في الدوري هذا الموسم، ليتقدم إلى المركز الثاني برصيد 35 نقطة متفوقا على موناكو.

 

 

 

وعلى الرغم من مستواه لا تزال الشكوك والتساؤلات  قائمة حول قدرة كافاني على قيادة باريس سان جيرمان، ليكون أحد أقوى الأندية على المستوى الأوروبي.

 

 

وقال إيمري في حديث للصحفيين: "عندما جئت تحدثنا كثيرا عن إبراهيموفيتش. هذا مفهوم لأنه كان مهما هنا، وقدّم مواسم رائعة (...)، كافاني كان في ظل إبراهيموفيتش ويلعب على الجناح. الآن لديه فرصة قيادة خط الهجوم".

 

 

 

 

وأضاف إيمري: "بالنسبة إلي هذا التحدي هو قادر عليه. تحدثت معه كثيرا ويمكنه تقديم المزيد".

 

 

وما يزال كافاني محط سخرية أمام المرمى، ولاسيّما أنّه أغضب جماهير فريقه لسقوطه في فخ التسلل ست مرات قبل أن يسجّل هدفا من ركلة جزاء أمس (الأربعاء).

 

 


الخبر | كافاني يحرز هدفه المائة والمقارنة مع إبراهيموفيتش لا تتوقف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق