اليمن العربي: جو هارت يغلق الباب أمام العودة إلى مانشستر سيتي مرة أخرى

اليمن العربي 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد حارس المرمى الإنجليزى جو هارت، أنه أغلق الباب تماما في وجه عودته لناديه السابق مانشستر سيتي وذلك بعد استغناء النادي عنه الصيف الماضي وعدم رغبتهم فيه.


وكان هارت (29 عاما) هو الحارس الأول في صفوف السيتزنز خلال السنوات الأخيرة كما يعد الحارس الأول للمنتخب الإنجليزي أيضا غير أن المسئولين في ملعب الاتحاد قرروا إعارته إلى نادي تورينو الإيطالي خلال الصيف الماضي.


وقال هارت في تصريحات صحفية أدلى بها لوسائل إعلام إيطالية "أنا هنا لأقدم كل ما لدي مع هذا الفريق كما أنني لا أفكر في العودة للمان سيتي في الوقت الراهن على أقل تقدير".


ثم أضاف قائلا "عندما قدم جوارديولا لتدريب الفريق أخبرني بأن الأوضاع ستتغير بالنسبة لي غير أن هذا لم يحدث، وتحدثت مع الإدارة حول ذلك وكان سؤالي حول ما أذا كانوا لا يريدون بقائي مع الفريق ولم ينف أحد ذلك، وهذا ما جعلني أقرر الرحيل".


وكان المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، أكد في بداية الموسم أنه ليس بحاجة لجهود هارت ونتيجة لذلك قام بالتعاقد مع حارس نادي برشلونة كلاوديو برافو.

الخبر | اليمن العربي: جو هارت يغلق الباب أمام العودة إلى مانشستر سيتي مرة أخرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق