رئيس الإتحاد الإسباني يفضل ريال مدريد على برشلونة.. لماذا!

Arabia Eurosport 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشتعل أجواء كرة القدم الإسبانية مؤخرًا وذلك بسبب المباراة الأهم في كل موسم والتي تعد الأكثر متابعة في الدوريات الأوروبية الكبرى كلاسيكو برشلونة ريال مدريد.

ستقام المباراة المنتظرة يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو وذلك في إطار الجولة ال14 من الدوري الإسباني هذا الموسم.

21118c645830f3f159a23634d584d0b9_183963_

وفي تصريحات رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم أكد من جديد مساندته لنادي ريال مدريد على حساب غريمه برشلونة في كلاسيكو الأرض.

اقرأ أيضًا: سحر زيدان سينقلب عليه في الكلاسيكو بلمسة واحدة

وذلك حيث قال: "أتمنى أن يكون الكلاسيكو ممتع وكبير لكل المتابعين ويعود بالكثير على الدوري الإسباني، لن أصرح عن الفريق الذي أتمنى أن يفوز بالمباراة".

4353fa9561.jpg

وأضاف أيضًا: "الفوز بتلك المباراة سيكون هام للغاية في سباق الليغا وأعتقد أن الفائز سيكون قد اقترب كثيرًا من اللقب بالرغم من أننا في البداية".

اقرأ أيضًا: ميسي هو الحلم الأكبر لهذا النادي في ميركاتو الصيف

وفي الأخير قال: "لا أريد أن أتحدث عن الفريق الذي أسانده فقد صرحت بذلك مسبقًا ويعلم الجميع أنني أشجع ريال مدريد منذ الطفولة، لا يمكن أن أنكر ذلك الآن وإلا سيقول الجميع عني كاذب، فأنا دائمًا أشجع هذا الفريق مع أصدقائي ونحتفل بفوزه".

الخبر | رئيس الإتحاد الإسباني يفضل ريال مدريد على برشلونة.. لماذا! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق