عاجل

مؤمن يجتمع بلاعبي الزمالك ومرتضى يهنئهم بالفوز على إنبي كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك باللاعبين قبل انطلاق مران الثلاثاء للحديث معهم عن المباراة السابقة التي فازوا بها على إنبي وطالبهم بالتركيز على المواجهة المقبلة أمام المصري في الدوري.

مراسل يلاكورة أكد على أن مرتضى منصور تابع المران وقام بتوجيه التهنئة للاعبين بعد الفوز على إنبي في ثالث مباريات الفريق الأبيض بالدوري بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الأبيض إلى 7 نقاط.

الزمالك سيلعب في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب أمام فريق المصري في واحدة من أقوى المباريات التي يخوضها الفريق الأبيض في الشهر الجاري.

لاعبو الزمالك خاضوا المران بشكل طبيعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة "حلمي زامورا سابقاً" ، وشهد المران تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا أمام إنبي، بينما انتظم باقي أعضاء الفريق في التدريبات الجماعية.

في الوقت نفسه واصل اللاعب النيجيري ستانلي التدريبات التأهيلية من أجل التجهيز للعودة من جديد للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، ليقترب من الشفاء من الإصابة العضلية التي ضربته في لقاء سموحة.


الخبر | مؤمن يجتمع بلاعبي الزمالك ومرتضى يهنئهم بالفوز على إنبي
كتب: عبد القادر سعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يالا كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق