رئيس سموحة يكشف اسباب "كرهه" لفييرا.. ويؤكد: حررنا محضرا ولن نسكت كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن أسباب كرهه للبرازيلي جورفان فييرا المدير الفني السابق للفريق، مؤكدا على أن المدرب اهان البلد التي اكرمته.

وكان رئيس سموحة قد اتخذ قرارا بإقالة فييرا من تدريب الفريق بسبب سماعه لتسجيلات تثبت "سب" البرازيلي لمصر وشعبها، وقام بتعيين حلمي طولان بدلا منه. (طالع التفاصيل من هنا).

وسبق وأن صرح فييرا لـ"يلا كورة" بأنه لم يقم بسب مصر، مؤكدا على أن التسجيل "مزيف". (طالع تصريحات المدرب من هنا).

وأشار فييرا في تصريحات لبرنامج "الكرة في ملعب" الإذاعي "من قلبي كنت اتمنى رحيل فييرا في اي وقت، من اسوء الشخصيات التي تعاملت معها".

وواصل "اذا قام لاعب بالتحدث معي او مجرد تحيتي يخرجه من حساباته، فعل هذا الأمر مع احمد تمساح وعمرو المنوفي واخريين".

وأكمل "تحدثت معه عن رأي في اداء الفريق أمام الزمالك وكيف كانت طريقة اللعب سببا في الظهور بشكل لا يليق، اجاب بأنه شخص محترف واللاعبين في مصر ليسوا محترفين بهذا القدر".

وأكمل "قمنا بإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية في النادي، هو لم يأت ومازال متواجد في فندق اقامته، لكن الأمر محسوم بالنسبة لنا، من يسب مصر لا مكان له بيننا".

واستمر في حديثه قائلا "قام بسبي ايضا لكن هذا لا يهم، فالأمر يتعلق هنا بالبلد التي اكرمته واحسنت اليه، لن اتحدث مع شخص قام بسب مصر".

واختتم تصريحاته "حلمي طولان من نعتبره من ابناء سموحة، صرحت من قبل بأنه في حالة التعاقد مع مدرب مصري سيكون طولان مع الاحترام لميدو واي شخص اخر".


الخبر | رئيس سموحة يكشف اسباب "كرهه" لفييرا.. ويؤكد: حررنا محضرا ولن نسكت
كتب: أيمن جيلبرتو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يالا كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق