عاجل

بطولة إنكلترا: فوز ثالث على التوالي لستوك سيتي

الحياة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل ستوك سيتي انتفاضته وحقّق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلّب على ضيفه سوانسي سيتي 3-1 أمس (الاثنين) في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبكر ستوك سيتي بالتسجيل في الدقيقة الثالثة الدولي العاجي ويلفريد بوني بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة من الدولي الويلزي جو ألين، لكن سوانسي سيتي ردّ بعد 5 دقائق عبر واين روتليدج بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة من الايسلندي غيلفي سيغوردسون.

وحسم ستوك سيتي النتيجة في الشوط الثاني فتقدّم عندما توغل الدولي المصري، بديل الدولي السويسري شيردان شاكيري، داخل المنطقة وتلاعب باحد المدافع ومررها الكرة عرضية حاول المدافع الفي روبرت جون ماوسون إبعادها فحولها بالخطأ داخل مرمى فريقه (55).

وأضاف بوني هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بضربة رأسية من مسافة قريبة (73).

ورفع ستوك سيتي الذي حصد 3 نقاط فقط في مبارياته السبع الأولى من 3 تعادلات، رصيده إلى 12 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني عشر، فيما تجمّد رصيد سوانسي سيتي عند 5 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بتعرضه للخسارة السابعة هذا الموسم مقابل تعادلين وفوز واحد.


الخبر | بطولة إنكلترا: فوز ثالث على التوالي لستوك سيتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق