سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة

الحياة 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حال الطقس اليوم (الجمعة)، أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على سط وشمال المملكة، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة، ويتوقع هطول أمطار رعدية على مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة (تشمل الأجزاء الساحلية منها) والقصيم تمتد الى حفر الباطن.

كما تتهيأ الفرصة لتكون السحب الرعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية، ويتوقع انخفاض درجات الحرارة على شمال غرب وغرب المملكة مع فرصة لتكون الضباب.

وأورد التقرير بحسب «وكالة الأنباء السعودية» (واس) أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 15-40 كم/ساعة، وجنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 15- 40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحال البحر متوسط الموج إلى مائج، فيما تكون حركة الرياح على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 15-35كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحال البحر متوسط الموج.


الخبر | سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق