صدارة الهلال تواجه إختبار "شباب الجابر"

Arabia Eurosport 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسعى الهلال إلى مواصلة انتصاراته المتتالية والحفاظ على الصدارة عندما يواجه الشباب على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض اليوم الجمعة .

ولن تكون المباراة سهلة على فريقي الهلال والشباب في ظل رغبتهما الأكيدة للفوز بالمباراة و يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري والحفاظ على صدارة الترتيب لاسيما وأن ملاحقيه يتطلعون لسقوطه في هذه المباراة للاقتراب من الصدارة وربما الانقضاض عليها.

في المقابل يريد الشباب الفوز بتلك المباراة لاستعاده آماله في المنافسة على اللقب والعودة لنغمة الانتصارات التي ابتعد عنها الفريق في آخر مباراتين له بالدوري.

4afca444e0.jpg

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة حققها من الفوز بثماني مباريات والخسارة في مباراتين فقط، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة حققها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في أربع والخسارة في مباراة.

ويأمل المدير الفني للهلال رامون دياز في استغلال عاملي الأرض والجمهور ونشوة الفوز على الأهلي 2/ 1 في الجولة الماضية لتحقيق الفوز على الشباب.

وحرص دياز على الاجتماع بلاعبيه عقب مباراة الأهلي مباشرة وأكد لهم ضرورة غلق صفحة هذه المباراة ونسيانها تماما والتركيز في مباراة الشباب لتحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الترتيب.

f0b1b40370.jpg

في المقابل يسعى سامي الجابر المدير الفني للشباب إلى إخراج الفريق من عثرته في الجولتين الماضيتين إذ تعادل أمام الوحدة سلبيا ثم الرائد 2/ 2.

وأكد الجابر عقب التعادل أمام الرائد في الجولة الماضية أنه سيقوم بمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في تلك المباراة وما قبلها ليكون جاهزا لمواجهة الهلال التي سيسعى بكل قوته للفوز بها.

وفشل الشباب في تحقيق الفوز على الهلال في أخر خمس مباريات جمعتهما إذ فاز الهلال في أربع مباريات وتعادلا في مباراة واحدة فقط.

1d345104bf.jpg

ويرجع أخر فوز حققه الشباب على الهلال ليوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 عندما فاز بهدف نظيف في الأسبوع السابع من الدوري، فيما يرجع أخر فوز حققه الهلال على الشباب ليوم 24 أكتوبر الماضي عندما فاز بهدفين نظيفين في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد.

الخبر | صدارة الهلال تواجه إختبار "شباب الجابر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق