اخبار السعودية مبادرة تحفيزية من «تعليم الشرقية» لإعداد الكفاءات

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بالمنطقة الشرقية فاطمة الفهيد إلى مبادرة برسم بصمات مهنية تندرج من منطلقات رؤية تأملية في حدود الذات، وذلك وصولا لتطوير القدرات الكافية لإعداد كفاءات مهنية مواكبة لآفاق الرؤية السعودية ومتزامنة مع المشاريع التنموية في ظل زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- للمنطقة الشرقية.

جاء ذلك خلال لقاء الأداء المتكامل بتعليم البنات بمكتب غرب الدمام والمنعقد في مقر مجمع الأمير محمد بن فهد التعليمي والموجه لفئة الكادر الإداري، ضمن مبادرة هدفت إلى تحقيق النمو في مجتمع التعلم المهني لتحسين كفاءة الأداء المدرسي وزيادة فعاليته.

من جهتها، وجهت مديرة مكتب غرب الدمام سعاد الغامدي رسالة مهنية للكوادر الإدارية حملت في مضمونها شعار «كوني علامة متميزة»، أعربت فيها عن مفهوم روح المبادرة، ودورها في اطلاق عنان التفكير، واستثمار الطاقات البشرية في صناعة التجارب الناجحة.

ومن زاوية أخرى، تناول اللقاء رواية قصص النجاح للمتميزات والحاصلات على جائزة التميز لفئة «الإداري المتميز»، التي بموجبها ذكرت مديرة مكتب مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عواطف البحر أهمية اقتناص فرص التحسين في استثمار توظيف القدرات.

بدورها، تحدثت رئيسة قسم التخطيط والتطوير بمكتب شرق الدمام العنود الخليوي عن أهمية المشاركات المجتمعية والتطوعية.

وفي سياق متصل، أشادت أمين عام مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية لولوة الشمري بالمشروع الاستباقي وبرؤيته البعيدة المدى في التطوير الإداري.

فيما أوضحت المساعدة للشؤون التعليمية ومشرفة البرنامج موضي السبيعي خطة التنمية المهنية أن البرنامج أدرج في خطة المكتب من العام الماضي نتيجة تشخيص الواقع، الذي بيّن حاجة شريحة الاداريات التنفيذيات إلى أوعية تنمية مهنية متعددة، فكان هذا اللقاء المتميز والقادم -بإذن الله- هو «معرض المواهب»، الذي سيتيح المشاركة لفئة أكبر.

جدير بالذكر أن الملتقى قد أطلق تدشين قناة «التيلغرام» الخاصة بالأداء المتكامل.

الخبر | اخبار السعودية مبادرة تحفيزية من «تعليم الشرقية» لإعداد الكفاءات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -اليوم السعودية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق