اخبار السعودية إقبال كثيف ومتنوع على مزاد “نوفان”.. أسعار مناسبة وتسهيل للإجراءات

اخبار السعودية -الأحساء تودي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

قابل منظمو مزاد نوفان العقاري بالأحساء، أمس الخميس، زوار المزاد الذين توافدوا بكثافة ممثلين مختلف فئات المجتمع من رجال أعمال ومستثمرين والأفراد الراغبين في بناء بيت المستقبل، بحسن الاستقبال والترحيب غير المستغرب على أهل الأحساء، وسط حضور العنصر النسائي الذي لم يكن مؤثرًا بالقدر الكبير.

وفاجأ منظمو المزاد، في يومه الأول الذي استمر حتى صلاة العشاء، فاجأوا الحضور بطرح القطع السكنية والتجارية بأسعار مناسبة للجميع، وكذلك سهولة إجراءات البيع، حيث بدأت أسعار القطع السكنية من 800 ريال للمتر المربع والتجارية من 1360 ريالًا للمتر المربع، واكتفى المنظمون للمزاد بدفع 10% من قيمة الأرض المشتراة في المزاد والباقي خلال شهرين كحد أقصى.

ومن المرتقب أن يشهد المزاد، اليوم الجمعة، طرح المزيد من الفرص الاستثمارية المميزة، وخاصة أن المتبقي، والذي لم يتم طرحه للمزايدة، يحوي قطعًا سكنية وتجارية بمختلف المساحات ومختلف المميزات.

12

الخبر | اخبار السعودية إقبال كثيف ومتنوع على مزاد “نوفان”.. أسعار مناسبة وتسهيل للإجراءات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الأحساء تودي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق