مفاجأة: دياز يرفض هذا النجم ويبحث عن بديل

Arabia Eurosport 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكد مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال ان المدير الفني لنادي الهلال الأرجنتيني طلب من الإدارة إنهاء التعاقد مع اللاعب الارغواني المحترف في صفوف الزعيم نيكولاس ميليسي فورا والبدء في البحث عن بديل. وبرر دياز طلبه ان اللاعب ليس على المستوى المطلوب الذي يكون فيه اساسيا في صفوف النادي الهلالي.

واضاف المصدر المقرب ان المدير الفني الهلالي قال بالحرف الواحد انه من المفترض عند التعاقد مع أي لاعب اجنبي لفريق ما يكون افضل من الموجودين او به ميزة فنية تؤهله ان يتفوق علي الموجودين ويكون اساسي بفريقه وليس لمجرد التعاقد وهناك من هم افضل منه .

225c1dbbe8.jpg

يمكنكم متابعتنا على الفيس بوك 

ومتابعتنا على تويتر 

وجدير بالذكر ان المدير الفني السابق لنادي الهلال الأرجواني جوستافو ماتوساس هو من تعاقد مع اللاعب ولم يقدم اللاعب المردود المنتظر الذي كانت تنظره الإدارة الهلالية والجماهير الهلالية التي ناشدت برحيل اللاعب وقارنته باللاعب الميدا البرازيلي الذي رحل عن الفريق منذ ايام قليلة بعد مخالصة مع النادي والمقارنة الجماهيرية على الرغم انها ايضا لم تكن راضية كل الرضى عن مردود البرازيلي الميدا ولكنها كانت في صالح الاخير .

كما اكد المصدر المقرب جدا من الإدارة الهلالية انه بالفعل الإدارة بدأت بالبحث عن مدافع اجنبي قوي ليكون بديلا عن ميليسي وخاصة ان رامون دياز اشتكى من هشاشة الدفاع وخاصة بعد مباراة الاتحاد الأخيرة.

ec8cf15a00.jpg

الخبر | مفاجأة: دياز يرفض هذا النجم ويبحث عن بديل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق