اخبار السعودية “العسيري” يحاضر عن أضرار المخدرات في مكتب هيئة الرياضة بالأحساء

اخبار السعودية -الأحساء تودي 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – عبدالمحسن القطان

ألقى مدير إدارة الشؤون الوقائية المكلف عبدالله بن هادي العسيري، وخالد بن عبدالرحمن الخشرم، مساء أمس الإثنين، محاضرة عن أضرار المخدرات على المجتمع والشباب وذلك في الركن التوعوي ضمن برنامج “إدارة الأزمات والكوارث الطبيعية، بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء.

وجاء ذلك بحضور كل من مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف بن أحمد العراديـ و مدير ادارة المعسكرات الشبابية وليد بن إبراهيم الراشد، وإداري البرنامج ماجد القحطاني، وقائد البرنامج فهد بن يوسف السماعيل.

وتناولت المحاضرة شرحاً تفصيليًا عن خطورة المخدرات وتمثل ذلك في تدني مستوى أخلاق المتعاطي أو المدمن، حيث تهبط نظرته لنفسه إلى مستوى الحضيض، وانتشار الفساد في المجتمع مثل السرقة، إذ إنَّ المدمن يحتاج إلى الجرعات مهما كلّفه ثمنها فقد يفرِّط بعرضه ويسرِق في سبيل تأمين الجرعة التي يحتاج إليها.

إضافة إلى انهيار المجتمع نتيجة انهيار اللبنة الأساسيّة فيه وهي الأسرة، فالروابط الأسريّة تتفكك ويسودها العنف والمشاكِل بخلاف خسارة الدولة للكثير من الأموال، وذلك بسبب انعدام إنتاجيّة المدمن، كما أنّ عمليّة معالجة المدمن من التعاطي تكلِّف الدولة مبالغ كبيرة.

وفي نهاية المحاضرة، قدم مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء أحمد العرادي، شكره لمدير إدارة الشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات عبدالله العسيري، وذلك لتلبية الدعوة واستفادة الجميع من المحاضرة.

img_8819
img_8824img_8825img_8818

الخبر | اخبار السعودية “العسيري” يحاضر عن أضرار المخدرات في مكتب هيئة الرياضة بالأحساء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الأحساء تودي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق