اخبار السعودية وفد "البرلمان الأوروبي" يشيدون بدور البحرين في إرساء الأمن والاستقرار

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنامة – وزارة الخارجية 

01 نوفمبر 2016

أكد وفداً من أعضاء البرلمان الأوروبي حرصهم على الاستمرار في زياراتهم لمملكة البحرين من أجل فتح المزيد من أوجه التعاون المشترك بما يصب في صالح الطرفين، مشيدين بدور مملكة البحرين في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة، وبما تشهده المملكة من تطور وتقدم، متمنين  للمملكة المزيد من الرخاء والازدهار.

جاء ذلك لدى استقبال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، في مكتبه بالديوان العام للوزارة صباح اليوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وفداً من أعضاء البرلمان الأوروبي يترأسه عضو لجنة الشئون الخارجية أمجد بشير، وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بوفد البرلمان الأوروبي، معرباً عن اعتزازه وتقديره للعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والدول الأوروبية وما تشهده هذه العلاقات من تطور ونماء على كافة الأصعدة، مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات في تنمية العلاقات بين البرلمان الأوروبي ومملكة البحرين، وتعزيز المصالح المشتركة، وتقوية أطر التنسيق تجاه القضايا الإقليمية والدولية.

من جانبهم، أعرب وفد البرلمان الأوروبي عن سعادتهم بلقاء وزير الخارجية، مؤكدين حرصهم على الاستمرار في زياراتهم لمملكة البحرين من أجل فتح المزيد من أوجه التعاون المشترك بما يصب في صالح الطرفين، مشيدين بدور مملكة البحرين في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة، وبما تشهده المملكة من تطور وتقدم، متمنين  للمملكة المزيد من الرخاء والازدهار.

الخبر | اخبار السعودية وفد "البرلمان الأوروبي" يشيدون بدور البحرين في إرساء الأمن والاستقرار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق