اخبار السعودية رئيس الوزراء يستقبل رجل الأعمال الإماراتي جمعة الماجد ويشيد بإسهاماته

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنامة - بنا 

01 نوفمبر 2016

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، رجل الأعمال الإماراتي الوجيه جمعة الماجد بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وأثنى صاحب السمو رئيس الوزراء على إسهامات الوجيه الماجد في الشأن التجاري سواء داخل حدود بلاده في دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، منوهاً بإسهامات الماجد الكبيرة والمتعددة في خدمة العلم والثقافة من خلال مبادراته الكبيرة في تأسيس مراكز التعليم والثقافة واهتمامه بالتراث العربي والإسلامي وتاريخهما التليد.

وأشاد سموه بدور رجل الأعمال الإماراتي جمعة الماجد في الشأنين التجاري والخيري والذي يعد امتداداً للدور البارز الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في هذا الجانب، مؤكداً سموه أن إشادة المؤسسات الدولية العريقة بمبادرات الماجد الخيرية والإنسانية تعكس بصورة جلية أصداءها التي تعدت النطاق المحلي والإقليمي إلى العالمي.

واستعرض صاحب السمو رئيس الوزراء الدور الذي يضطلع به مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث في الاهتمام بالتراث الإسلامي وفي حفظ التراث الإسلامي والتعريف به، متمنياً سموه للوجيه الماجد التوفيق والنجاح في مسيرته التجارية والأدبية والثقافية والخيرية.

وأعرب الوجيه جمعة الماجد عن سعادته بلقاء سمو رئيس الوزراء، مشيداً بالدور الذي يضطلع به سموه في دعم العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

الخبر | اخبار السعودية رئيس الوزراء يستقبل رجل الأعمال الإماراتي جمعة الماجد ويشيد بإسهاماته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق