اخبار السعودية رئيس الوزراء: الحكومة مستمرة في تبني المبادرات الخلاقة التي تدفع بمسيرة التنمية    

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنامة - بنا 

01 نوفمبر 2016

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اليوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بالمملكة.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تزخر به مملكة البحرين من كفاءات وطنية أثرت مسيرة التنمية والتطوير في المملكة وكانت المحركات الرئيسية التي تستند عليها الحكومة في مسيرة النهضة والتطور، لافتاً سموه إلى أن منظمات العالم رصدت وأدركت التطور الذي تشهده مملكة البحرين الذي قوامه كفاءة العنصر البشري لذا نرى التكريم يتوالى على أبناء البحرين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية وهو ما يبعث على الفخر والاعتزاز لدى كل بحريني.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن الحكومة مستمرة في تبني كافة المبادرات الخلاقة التي تدفع بمسيرة التنمية البشرية قدما نحو مزيد من التطوير فالحكومة لديها ايمان راسخ بأن المواطن البحريني هو الثروة الحقيقية لهذا الوطن وبجهده وفكره وعزم الحكومة ستتحول كافة التحديات إلى عناصر محفزة على مزيد من الانجار والتميز.

الخبر | اخبار السعودية رئيس الوزراء: الحكومة مستمرة في تبني المبادرات الخلاقة التي تدفع بمسيرة التنمية     - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق