اخبار السعودية “صحة الأحساء” تستهدف طلاب الكلية التقنية بدورة للوقاية من الأمراض المعدية

اخبار السعودية -الأحساء تودي 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظّمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة الصحة العامة، وبالتعاون مع إدارة التخطيط والتدريب، يوم أمس الإثنين، دورة تدريبية في قاعة المحاضرات في الكلية التقنية بالأحساء عن الوقاية من الأمراض المعدية، استهدفت طلاب الكلية، حيث قدمت لهم محاضرتان الأولى عن فيروس كورونا وأسبابه وأعراضه وكيفية الوقاية منه، والمحاضرة الثانية عن مهارة غسيل اليدين وأهميتها في الوقاية من الأمراض المعدية.

وقد شارك عدد من أطباء الامتياز في تدريب طلاب الكلية على تطبيق مهارة غسيل اليدين بالطريقة الصحيحة، كما صاحب الدورة إقامة حملة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس ومنسوبيها وعدد من الطلاب ضد الأنفلونزا الموسمية.

ومن جانبه، قدّم وكيل الكلية التقنية، شكره وتقديره للمحاضرين، وللشؤون الصحية بالمحافظة؛ على مبادرتهم لتقديم هذا البرنامج التوعوي والتثقيفي لمنسوبي الكلية وطلابها.

img_7474img_7490  img_7512img-20161031-wa0036img-20161031-wa0037img_7460

الخبر | اخبار السعودية “صحة الأحساء” تستهدف طلاب الكلية التقنية بدورة للوقاية من الأمراض المعدية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الأحساء تودي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق