حكم "موقوف" يدير لقاء الفتح والهلال

Arabia Eurosport 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسندت لجنة الحكام التابعة لاتحاد كرة القدم إدارة مباراة الفتح والهلال المقرر إقامتها بالأحساء يوم السبت ضمن منافسات دوري المحترفين إلى الحكم تركي الخضير.

وتأتي هذه الخطوة بعد انتهاء فترة إيقاف الخضير التي دامت شهرًا ودفعه الغرامة البالغة 40 ألف ريال، وهي العقوبة التي وقعتها عليه لجنة الانضباط على خلفية المشادة التي وقعت بينه وبين أحد رجال الأمن خلال إدارته مباراة التعاون والهلال.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وجاءت التكليفات كالتالي:

مباريات الخميس:

الفيصلي مع الشباب في المجمعة، 5.55 مساء، يقودها الحكم سلطان الحربي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي وعبدالله معافا، ونايف المريخي رابعاً.

76d07a87e0.jpg

النصر مع الرائد في الرياض، 7.50 مساء، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه الدولي ماجد الناصر وعيسى خيبري، وخالد صلوي رابعاً.

الاتحاد مع الباطن في جدة، 8 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي محمد العبكري ومحمد الوحيمر، وحسين أبو شاهين رابعاً.

64c55068b4.jpg

مباريات الجمعة

القادسية مع الخليج في الدمام، 5.35 مساء، يقودها الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه الدولي ناصر المظفر وناصر الفايدي، والدولي حسين الستري رابعاً.

الأهلي مع الوحدة في جدة، 8 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري ومحمد الشهري، ورائد الزهراني رابعاً.

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

مباريات السبت

الاتفاق مع التعاون في الدمام، 5.35 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدولي عبدالله الأحمري ويحيى آل معتق، ومحمد البريدي رابعاً.

الفتح مع الهلال في الأحساء، 8 مساء، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان فهد العمري وخلف زيد، والدولي شكري الحنفوش رابعاً.

bec20eac9f.jpg

الخبر | حكم "موقوف" يدير لقاء الفتح والهلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق