اخبار السعودية تفاصيل مقتل مبتعث سعودي في ويسكونسن الأميركية

اخبار السعودية -العربية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي حسين بن سعيد عبدالله النهدي، الإداري بجامعة نجران بالمملكة العربية السعودية والمبتعث، لاستكمال دراسته في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأميركية، مصرعه إثر هجوم تعرض له من شخص مجهول الهوية.

وقال موقع فوكس نيوز الأميركي، إن الشرطة حين وصولها لمكان الحادث وجدت الطالب حسين النهدي (24 عاماً) فاقد الوعي وقد نزف من فمه وأنفه ونقل على الفور إلى المستشفى لكنه توفي هناك.

كما ذكر الموقع أن الطالب حسين موجود في الولايات المتحدة منذ عام 2015 ويدرس في جامعة UW-Stout تخصص إدارة الأعمال. وقال مستشار جامعة، بوب ماير، في بيان صادر عن الجامعة: "نكن أعمق مشاعر التعاطف مع عائلة حسين في بريدة بالمملكة العربية السعودية وأصدقائه في الجامعة".

ولا تزال الشرطة، التي فرضت طوقاً في مكان الحادثة، تحقق مع أي شخص في الحرم الجامعي للحصول على معلومات من شأنها أن تساعد على معرفة الجناة.

كذلك نشرت فوكس نيوز أرقاماً يمكن لمن يملك أي معلومات استدعاء الشرطة، والرقم: 715-231-8511 أو يمكن تقديم المعلومات مجهولة المصدر على الرقم: 855-847-3866 أو إرسال معلومات سرية عن طريق الرسائل النصية، بكتابة TIPDUNN متبوعة برسالتك إلى رقم الجرائم 274637.

ودشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ #مقتل_مبتعث_سعودي_في_أمريكا عبروا فيه عن استنكارهم للحادث وغضبهم الشديد من مقتل حسين النهدي بالولايات المتحدة الأميركية، وطالبوا عبر الهاشتاغ الشرطة الأميركية بالكشف عن ملابسات مقتل النهدي وسرعة القبض على الجناة.

الخبر | اخبار السعودية تفاصيل مقتل مبتعث سعودي في ويسكونسن الأميركية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -العربية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق