اخبار السعودية بالصور... الشاب صادق حمادي أنزل من وزنه أكثر من 46 كيلوغراماً خلال 18 شهراً

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البرهامة - محمد الجدحفصي 

01 نوفمبر 2016

تمكن الشاب صادق حمادي أن ينزل من وزنه أكثر من 46 كيلوغراماً خلال 18 شهراً، وذلك بممارسة رياضة المشي والنظام الغذائي الصحي.

وعن تفاصيل الأمر، أشار حمادي إلى أن وزنه كان يصل إلى نحو 144 كيلوغراماً، الأمر الذي تسبب بدوره إلى ألم مزمن في الظهر، فضلاً عن أنه كان يعاني لأيام حتى يتعافى نسبياً من تلك الآلام.

وأضاف أن حالته تزداد سوءاً في الكثير من الأوقات وتصل إلى حالة يصعب السيطرة عليها، ولا تنفع معها المسكنات، قبل أن تجتاحه نوبة ألم كبيرة بأواخر العام 2015 ولم تنفع معه جميع العلاجات.

وبادر حمادي إلى الذهاب إلى الطبيب الذي نصحه بأن يبحث له عن حل مع وزنه الزائد لأن عضلة الظهر أصبحت لا تتحمل الوزن الزائد وإلا ستكون العواقب وخيمة.

وقرر حمادي بعدها أن يبدأ مشوار تغيير حياته عبر تنزيل وزنه، وصادف ذلك استشارة من صديقه القديم حسين الدرازي الذي أعطاه بعض النصائح التي يتوجب عليه الأخذ بها من دون اللجوء لأي من العمليات أو الحرمان الكامل من الأكل، بالإضافة لممارسة رياضة المشي نصف ساعة يومياً.

واستطاع حمادي إنزال وزنه بشكل لافت معتمداً على تشجيع زوجته التي واظبت بنفسها على إعداد الوجبات له بشكل يومي.

ووجه حمادي نصيحته للشباب بالالتزام بالرياضة والأكل المعتدل لأن ذلك يعود بالنفع على الشخص نفسه، مؤكداً أنه لا يرى مستحيلاً في أن يقوم أي شخص بتنزيل وزنه طالما وجدت الإرادة الحقيقية والعزيمة.

 

 

الخبر | اخبار السعودية بالصور... الشاب صادق حمادي أنزل من وزنه أكثر من 46 كيلوغراماً خلال 18 شهراً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق