اخبار السعودية وفد بحريني زار «الأدلة الجنائية بالكويت»: أحدثت نقلة نوعية في الوصول إلى الحقيقة

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

01 نوفمبر 2016

 استقبل مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالكويت اللواء الركن شهاب الشمري وفدا من أعضاء النيابة العامة في البحرين.

وتعرف الوفد الإدارة العامة للأدلة الجنائية ومدى تطورها منذ نشأتها والجهات التي تتعامل معها وخط سير القضايا والمعاملات والتقارير ودور الإدارة العامة في المنظومة الأمنية بوزارة الداخلية، كما اطلع الوفد على استراتيجية الإدارة وكيفية التعامل مع الأدلة والقرائن المصاحبة للجريمة للوصول إلى الحقيقة وتقديم مرتكبيها للعدالة.

ثم قام مساعد مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية العميد حماد العنزي بتقديم شرح عن التعاون المشترك في التعامل مع وزارة العدل (النيابة العامة).

وفي نهاية الزيارة، قدم مدير عام الإدارة درعا تذكارية للوفد الزائر.

وأعرب أعضاء الوفد البحريني عن شكرهم وتقديرهم للكويت وزارة الداخلية، مؤكدين أن النقلة النوعية التي شهدتها الإدارة العامة للأدلة الجنائية مصدر فخر واعتزاز، وساهمت في إثبات البراهين والأدلة في علم الجريمة مهما كانت حيطة وحذر مرتكبيها.

الخبر | اخبار السعودية وفد بحريني زار «الأدلة الجنائية بالكويت»: أحدثت نقلة نوعية في الوصول إلى الحقيقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق