البورصة المصرية “فالكون” تتعاون مع “سفران” الفرنسية لتصنيع المعدات الأمنية في مصر

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت شركة فالكون للخدمات الأمنيه بروتوكول تعاون مع مجموعه سفران الفرنسيه العالمية لتصنيع بعض المعدات الامنيه في مصر بتكنولوجيا فرنسيه.
قال شريف خالد الرئيس التنفيذي لفالكون إن التعاقد مع “سفران” تعد نقله متطوره فى المجال الامنى بمصر لخبرتها العالمية في مجال التصنيع الامنى.
أضاف أن التعاون مع الشركة الفرنسية يشمل مجال تصنيع الأجهزه مثل الاكس راى والهاى تك واجهزه الكشف عن المفرقعات واجهزه متطوره خاصه بمنظومه الكاميرات للكشف عن الاشخاص المقيدين على قوائم الترقب.
وأشار إلي ان الجريمه الان اصبحت تستخدم التكنولوجيا .
وأكد ان الشركة تتجة للتعاون مع الهيئه العربيه للتصنيع ووزارة الانتاج الحربى فى تصنيع الاجهزه المشتركه بين سفران وفالكون وايضا من ضمن الاتفاقيه بنود تبادل الخبرات من المهندسين الفرنسين الى نظيرهم من المصرين.
وأوضح أن مثل هذة الشراكات تعد دلاله على قوه القطاع الاقتصادى المصرى ورساله للمثتسمرين لتدفق رؤوس الاموال والشراكات الاوروبيه لمصر وبالتالى ستوفر سيوله نقديه اجنبيه.

الخبر | البورصة المصرية “فالكون” تتعاون مع “سفران” الفرنسية لتصنيع المعدات الأمنية في مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق