البورصة المصرية من الكهرباء للمواطنين :” لاتقتربوا من أعمدة الإنارة أثناء سقوط الامطار”

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالبت وزارة الكهرباء، المواطنين فى جميع المحافظات بتوخى الحذر وعدم الاقتراب من المهمات الكهربائية من أعمدة إنارة وأكشاك كهربائية وأسلاك أثناء هطول الأمطار الغزيرة؛ حرصاً على سلامتهم.

وقال مصدر بوزارة الكهرباء لـ«البورصة»، إنه تم تشكيل فرق طوارئ بكل شركة توزيع كهرباء تتابع على مدار اليوم وجود شكاوى أو أعطال، كما تم إجراء صيانات دورية أول من أمس لجميع الأكشاك والمحولات.

أوضح أنه تم التنسيق مع المحليات لمراجعة صيانة الأعمدة الكهربائية فى نطاق كل شركة لتجنب حدوث أى إصابات أو ماس كهربائى حال اقتراب أحد المواطنين أثناء هطول الأمطار.

وتتواجد فرق الطوارئ والصيانة بجميع الشركات التابعة لقطاع الكهرباء لمتابعة جميع الشكاوى والأعطال، ويتم على الفور اتخاذ جميع التدابير اللازمة لإزالة سبب الشكوى.

وأشار المصدر، إلى أنه فى إطار خطة الطوارئ للتصدى لموجات الطقس السيئ وحرصاً على سلامة المواطنين، يتم أحياناً فصل بعض مهمات الكهرباء أثناء سوء الأحوال الجوية.

كما أن جميع قنوات التواصل مفتوحة باستمرار على مدار اليوم مع الوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التابعة لها لتلقى أى شكاوى.

الخبر | البورصة المصرية من الكهرباء للمواطنين :” لاتقتربوا من أعمدة الإنارة أثناء سقوط الامطار” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق