منوعات - 10 أطعمة لحرق الدهون.. اكتشفيها

موقع المراة اليك 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار المنوعة نقدمها لكم عبر موقعنا الالكتروني

تتوفر جميع المكسرات على كمية وافرة من دهون الاوميغا 3، التي بدورها تتكون من حمض اللينولينيك. الذي يقوم بحرق الدهون. كما أن محاولاتك لإنقاص الوزن وحرق الدهون قد لا تتم في غياب هذه الأطعمة. تعرفي عليها وضميها إلى حميتك:

الزنجبيل: استعمل الإنسان الزنجبيل منذ قرون من أجل تهدئة اضطرابات وعسر الهضم. فبالإضافة إلى فعاليته في معالجة الجهاز الهضمي، فالزنجبيل قادر أيضا على تقليص الالتهابات وزيادة تدفق الدماء إلى العضلات، وحرق السعرات الحرارية.

دقيق الشوفان: هذا المكون البطيئ الهضم يحافض على انخفاض مستويات السكر والأنسولين في الدم، مما يسرع حرق الدهون. ويؤكد بعض الخبراء أن الرياضيين الذين يتناولون الكاربوهيدرات البطيئة الهضم على الفطور يتمكنون من حرق الدهون طيلة اليوم.

الافوكادو: تحتوي فاكهة الأفوكادو علي دهون أحادية وغير مشبعة، التي تحرق بسهولة وتعمل كإكسير يشجع على ممارسة الرياضة.

سمك السلمون: السلمون غني بالأوميغا 3 والدهون الأساسية التي لا يخزنها الجسم.

الماء: أوضحت الدراسات أن شرب كأسين من الماء البارد قبل الفطور وبعد العشاء، يساعد على حرق 17400 سعرة حرارية كل يوم.

العسل: يحتوي العسل على السكر لكنه من النوع الحميد، الذي يخفض من مستوى الأنسولين في الدم ويهيئ الجسد لفقدان الوزن الزائد.

زيت الزيتون: كالافوكادو، يعد زيت الزيتون مصدرا غنيا بالدهون الأحادية، التي تخفض مستوى الكوليسترول في الجسم، وتعزز صحة الشرايين والأوعية الدموية. لا تعلق الدهون الموجودة في زيت الزيتون بالمناطق الوسطى من جسمك بل تحافض على لرشاقته.

البروكولي: غني بالكربوهدرات الليفية، البروكولي يشبع ويطرد الإحساس بالجوع لمدة طويلة، مما يساعد على إنقاص الوزن بسرعة.

 

 

 

 

 

 

 

الخبر | منوعات - 10 أطعمة لحرق الدهون.. اكتشفيها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المراة اليك ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق