5 اسباب لعزوف السيدات عن الشعر الطويل

الحكاية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

الشعر الطويل يضيف للنساء إطلالة جميلة إلا أن قطاع كبير من السيدات لايفضلن الشعر الطويل لإحتياجه طوال الوقت لعناية مستمرة.

 

يحتاج الشعر الطويل إلى عناية مضاعفة تبدأ من اختيار الشامبو، إذ يجب عليك اختيار شامبو مناسب لحماية شعرك من التكسر والتقصف، كما أن الشامبو ليس المنتج الوحيد الذي تحتاجينه، فالبلسم أيضاً من المستحضرات الضرورية، وكذلك القيام ببعض الأقنعة المغذية لشعرك لحمايته من التقصف حتى يظهر بصورة لائقة ورائعة باستمرار، لذلك قد يكون هذا الأمر مرهقا لبعض السيدات.

 

دائماً، نحتاج إلى النوم بشكل سريع ومريح لنحصل على ليلة هادئة ، ولكن النساء ذوات الشعر الطويل قد يجدن صعوبة أثناء النوم نتيجة وجود الشعر خلف الرأس، وخصوصاً إذا كنت تفضلين النوم على ظهرك

 

في الأيام الحارة والمشمسة، تفضل الكثيرات منا التخلص من شعرهن الطويل حتى يتخلصن من كابوس العرق والرطوبة، فهذه المشاكل ستجعل شعرك فوضوياً وجافاً، كما أنك ستحتاجين إلى غسله يومياً للتخلص من الرطوبة الزائدة به، وهذا الأمر قد يضره بالتأكيد.

 

لشعر الطويل هو من أكثر أنواع الشعر تشابكاً، لذا عليك تصفيفه باستمرار للتقليل من التشابك والحصول على شعر أكثر سلاسة.

 

إذا لم تغذي شعرك الطويل جيداً من الداخل والخارج، ستجدينه يتساقط باستمرار، وإذا كنت تعانين من تساقط مبالغ به في شعرك، فعليك زياره الطبيب والحصول على بعض الفيتامينات لتغذية شعرك من الداخل والخارج.

الخبر | 5 اسباب لعزوف السيدات عن الشعر الطويل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق