عاجل

اخبار اليوم الشرقية يخطط لضم صفقتين سوبر

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشرقية يخطط لضم صفقتين سوبرعلاء عبدالعال
ADTECH;loc=300

عقد علاء عبدالعال، المدير الفنى لفريق الشرقية، جلسة مع الشركة الراعية للنادى بجانب محافظ الشرقية من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية، بجانب التقدم بالتماس لاتحاد الكرة لرفع اسم أيمن عبدالعزيز لاعتزاله الكرة قبل بداية الموسم واستبداله بصفقة شتوية ثالثة.

وأكد علاء عبدالعال أنه يسعى لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط قبل توقف الدورى لتصحيح الأخطاء بجانب التعاقد مع صفقتين سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضح «عبدالعال» أن الهزيمة أمام الأهلى بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية عشرة للدورى ترجع للفوارق فى القدرات بين الفريقين، خاصة أن لاعبى الأهلى يتفوقون بالطبع فى الخبرات والقدرات، موجهاً الشكر للاعبى فريقه، خاصة أنه مازال يعمل على رفع النواحى البدنية والفنية ولكنهم يتسمون بالروح القتالية.

وأشار إلى أنه أجرى تغييراً مبكراً بخروج حسام حسن، لأنه لم ينفذ التعليمات المطلوبة منه، بجانب تنشيط الأداء الهجومى بنزول المهاجم محمد عبد الحميد.

وأكد أنه أغلق هذه الصفحة ويدرس فريق الإنتاج الحربى الذى يواجهه فى المرحلة القادمة لمعرفة نقاط القوة والضعف فى صفوفه.

ADTECH;loc=300

الخبر | اخبار اليوم الشرقية يخطط لضم صفقتين سوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق