انتهاء التحقيق في مشاجرة "الأردنية" والعقوبات نهاية الأسبوع المقبل

جرآءة نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
رجحت مصادر مطلعة في الجامعة الاردنية ان تصدر العقوبات بحق المتورطين باحداث العنف نهاية الاسبوع المقبل.

وتوقعت المصادر ان تكون لجنة التحقيق انهت اعمالها أمس الخميس ، موضحة ان مجريات التحقيق طالت حتى يوم الاربعاء الماضي أكثر من ثلاثين طالبا، مشيرا الى احتمالية ان يكون العدد وصل الى (40) طالبا حتى امس الخميس.

وأوضحت أن التحقيق مع الطالب لا يعني ثبوت تورطه، إنما هنالك عمليات تحقق من خلال تقارير الامن الجامعي والكاميرات والشهود.

وبينت ان لجان التحقيق سترفع تنسيباتها الى المجلس التأديبي، الذي سيتخذ العقوبات.

وكان رئيس الجامعة الدكتورعزمي المحافظة اكد ان التعامل مع من يثبت تورطه سيكون بالاحتكام إلى قوانين الجامعة التي لا يمكن مخالفتها لتكون هي الفيصل؛ وان كل من يثبت بنتيجة التحقيق ممن شارك أو دبر للمشاجرة سيفصل من الجامعة.

وأكد عدم الرضوخ لأي ضغوطات أو تدخلات للتراجع عن قرارات الفصل المتخذة بحق الطلبة المتورطين، ونوه إلى أن مجلس العمداء هو المخول باتخاذ قرار التراجع عن توصية المجلس التأديبي وتنسيبه بالفصل، وليس الأمر من صلاحيات رئيس الجامعة.

وقال محافظة «إن الجامعة لن تخضع لمثل هذه الظاهرة، ولن ندير الجامعة بالخوف والتهديد من جماعات لا تعي المعنى الحقيقي للدور المهم الذي تقوم به المؤسسات التعليمية، وسيتم تطبيق الأنظمة والقوانين مع استمرار الجامعة بأداء رسالتها التعليمية والتنويرية التي وجدت من أجلها أساسا»

الخبر | انتهاء التحقيق في مشاجرة "الأردنية" والعقوبات نهاية الأسبوع المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جرآءة نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق