اخبار مصر اجتماع ثلاثي بين السيسي والملك سلمان وولي عهد أبو ظبي

اخبار مصر -النهار 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ديسمبر2201610:00:09 صـربيع أول21438

اجتماع ثلاثي بين السيسي والملك سلمان وولي عهد أبو ظبي

'; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);

ديسمبر2201610:00:09 صـربيع أول21438

منذ: 57 ثانية

 

ذكرت تقارير إعلامية أن الامارات تخطط لعقد اجتماع ثلاثي يجمع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.
 
وقال النائب في البرلمان المصري مصطفى بكري، في بيان، الخميس 1 ديسمبر/ كانون الأول، إن الشيخ محمد بن زايد حصل على موافقة الرئيس المصري والملك سلمان لعقد الاجتماع على هامش احتفالات الإمارات بالعيد الوطني في أبو ظبي.
 
وأوضح بكري أن الإجتماع سيبحث تنقية الأجواء بين مصر والسعودية بعد الأزمة بين البلدين عقب تصويت القاهرة لصالح قرار روسي في مجلس الأمن بشأن سوريا.
 
وأشار بكري إلى أن الاجتماع سيبحث أيضا الموقف العربي في ضوء التطورات الراهنة في سوريا واليمن والعراق وليبيا، بالإضافة إلى السياسة الخارجية الأمريكية تجاه المنطقة بعد فوز دونالد ترامب.
 
يذكر أن الرئيس المصري وصل، الخميس، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لحضور احتفالات العيد الوطني في الامارات.

أُضيفت في: 2 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 2 ربيع أول 1438
منذ: 57 ثانية

الخبر | اخبار مصر اجتماع ثلاثي بين السيسي والملك سلمان وولي عهد أبو ظبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -النهار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق