اخبار مصر اليوم | وفد صيني رفيع المستوى يروج للسياحة بشرم الشيخ

اخبار مصر اليوم -الدستور 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، فجر الجمعة، بمطار شرم الشيخ الدولى، وفد صيني رفيع المستوى برئاسة وانغ جيارى نائب رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشارى السياسى للشعب الصينى، ويضم سفير دولة الصين بالقاهرة، ونائب وزير دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى ونائب رئيس مكتب لجنة الدولة لإصلاح القطاع العام ونائب عمدة بكين وباقى افراد الوفد.

وتأتى هذة الزيارة في إطار توطيد العلاقات المصرية الصينية على المستوى الرسمي والشعبي والتأكيد على الشراكة الاستراتيجية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية والبرلمانية والشعبية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وقد قال وانغ جيارى انه يعلم الكثير عن شرم الشيخ وصفها بأنها اجمل المدن السياحية في العالم وانه سيقوم للترويج لزيارتها من قبل ابناء الشعب الصيني.

وأشار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء انه سعيد بهذه الزياره رفيعة المستوى ويتمنى لهم اقامة سعيدة وان يكون للزيارة صدى في تطوير العلاقات المصرية الصينية في جميع المجالات.

الخبر | اخبار مصر اليوم | وفد صيني رفيع المستوى يروج للسياحة بشرم الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الدستور ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق