اخبار اليوم الأوقاف تشكل لجنة لتفنيد أكاذيب الجماعات المتطرفة

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأوقاف تشكل لجنة لتفنيد أكاذيب الجماعات المتطرفةالدكتور محمد مختار جمعة

أصدر الدكتور أمين عبد الواجد، أمين وكيل وزارة الأوقاف فى شمال سيناء، توجيهاته إلى مديري الإدارات والأئمة، بإقامة ندوات وأمسيات دينية يومية داخل المساجد على مستوى المحافظة، احتفالا بالمولد النبوي الشريف.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، مساء أمس الخميس، أن الندوات والأمسيات والدروس اليومية مستمرة طوال الشهر، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، على أن تشمل جميع المساجد على مستوى الإدارات الست على مستوى المحافظة.

وألقى الشيخ سيد أحمد، مدير إدارة أوقاف شرق العريش، درس عن الاحتفال بمولد النبي محمد، صلى الله عليه وسلم، من داخل رحاب مسجد الرفاعي في العريش، في حضور الشيخ الصادق إبراهيم جعفر، كبير الأئمة وإمام وخطيب مسجد الرفاعي.

كما أقيمت أمسية دينية فى مسجد المحطة، التابع لإدارة بئر العبد، فى حضور فضيلة الشيخ محمد عبدريه، إمام وخطيب المسجد، والشيخ شوقى عبد العظيم، مفتش أول الإدارة.

الخبر | اخبار اليوم الأوقاف تشكل لجنة لتفنيد أكاذيب الجماعات المتطرفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق