بالأسماء.. ثالث حركة تنقلات لـ30 ضابطا خلال 3 أشهر بالقاهرة

كايروبورتال 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الخميس، 01 ديسمبر 2016 11:49 م

وزارة الداخلية

اعتمد اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة ، اليوم الخميس، حركة تنقلات جديدة شملت 30 ضابط شرطة من النظام كان من أبرزهم تعيين العقيد على سنجة مأمور قسم شرطة بدر، وتعيين العميد محمد ياسر مفتش فرقة مصر الجديدة، والعميد منتصر فخرالدين مفتشا فرقة القاهرة الجديدة، والعميد سامح زكريا مأمورا لقسم اول القاهرة الجديدة.

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة بأن حركة التنقلات كانت في بعض الضباط رتبة رائد ونقيب ونقلهم بين أقسام الشرطة.

وأضاف المصدر، أنه خلال أيام سيصدر اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حركة تنقلات جديدة لرؤساء مباحث العاصمة ومفتشي الفرق ورؤساء القطاعات بالمديرية.

وأوضح المصدر أن هذه الحركة جاءت بعد الحوادث الكثيرة إلى شهدتها القاهرة مثل محاولة اغتيال النائب العام المساعد وطفلة الشروق ووفاة مجدي مكين داخل حجز قسم شرطة الأميرية.

يذكر أن اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة كان خلال 90 يوما أصدر ثلاث حركات تنقل بين الضباط كانت الأولى بعد الحركة العامة لوزارة الداخلية في أغسطس الماضي والثانية في 17 أكتوبر الماضي وآخرهم اليوم.

ح.إ

الخبر | بالأسماء.. ثالث حركة تنقلات لـ30 ضابطا خلال 3 أشهر بالقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : كايروبورتال ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق