اخبار مصر اليوم | مدرب الإسماعيلي: عمر جمال اعتدى على لاعبنا.. ونتعرض للظلم تحكيميًا

اخبار مصر اليوم -الدستور 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد أشرف خضر، المدير الفني للاسماعيلي، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام للمقاولون العرب المنافس الجيد الذي يمتلك لاعبين مميزين وعنده البدائل القادرة علي أحداث الفارق.

وقال في تصريحات عقب المباراة: راضي تماما عن أداء اللاعبين في مباراة اليوم، تقدمنا بهدف مع بداية المباراة وتعادل المقاولون وأحرزنا الهدف الثاني وعاد أحمد علي لمعادلة النتيجة لذئاب الجبل من خطأ دفاعي.

وأضاف وليد عطية ظهر بمستوي جيد وسيكون له دور مؤثر في اللقاءات القادمة مع الدراويش وينتظرة مستقبل جيد في عالم كرة القدم .

واشار المدير الفني للاسماعيلي الي ان فريقة يعاني من الاخطاء التحكيمية التي اضاعت الكثير من النقاط علي فريقنا واليوم ضربة جزاء لايختلف عليها أحد لم تحتسب .

وأوضح أن المباراة شهدت ايضا اعتداء من عمر جمال لكن لم يحصل علي عقوبة بينما شكري نجيب تعرض للطرد والايقاف 3مباريات بسبب خطأ غير متعمد في مباراة طنطا.

الخبر | اخبار مصر اليوم | مدرب الإسماعيلي: عمر جمال اعتدى على لاعبنا.. ونتعرض للظلم تحكيميًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الدستور ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق