اخر الاخبار الان تفصيليا.. كيف يرى "ترامب" "السيسي"؟

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مستشار الشؤون الخارجية بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الدكتور، وليد فارس، إن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب يَحترم آراء المستشارين، لافتًا إلى أنّه يعتمد على استشارة أفراد عائلته في المقام الأول، إذ ساعدوه في اختيار المرشحين، ومدير الحملة.

وأضاف فارس خلال “لقاء خاص”، على شاشة “الغد” الإخبارية، أن دونالد ترامب يَعرفُ العالم الحقيقي قبل مجيئه للمنصب السياسي، لافتًا إلى أن ترامب قلقٌ من اندلاع أربعة حروب في العالم العربي ليبيا وسوريا والعراق واليمن، بالإضافة إلى شعوره بالقلق من تنظيم “داعش” الإرهابي، وجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد فارس أن “ترامب” سيكون في المنتصف بين إسرائيل والفلسطينيين دون أن يميل لأي طرف، على الرغم من علاقاته مع إسرائيل، بينما يدعو العرب بالكامل للوقوف بجانب فلسطين، مشيرًا إلى أن العلاقات الأمريكية- الإسرائيلية ليست ضد العرب.

وأوضح فارس أن ترامب سيعمل على التوصل إلى حل للأزمة السورية، من ناحية أن يكون الشعب السوري المستفيد الأول من أي حل، ومن أجل وقف نزيف الدماء الذي يجري في الوقت الراهن.

وتمنى ترامب الانفتاح على العرب، مشيرًا إلى أنّه يرى أنّ هناك رابطًا بين التطرف والإخوان، مضيفًا أنّ خروج 33 مليون مصري على الإخوان أمرًا مدهشًا بالنسبة للرئيس المنتخب ترامب، مشددًا على أن ترامب يرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لبى رغبة الشعب المصري، من أجل التحرر من قمع جماعة الإخوان المسلمين.

وأكد فارس أن إدارة أوباما رحبت بالإخوان وأعطتهم الكثير من الفرص، في الوقت الذي تجاهلت فيه المجتمع المدني، مشيرًا إلى أن الإخوان جاءوا للولايات المتحدة الأمريكية منذ عقود طويلة، وتغلغلوا في الجامعات ومراكز الأبحاث، وأصبح لهم نفوذٌ كبيرُ في مختلف الدوائر الأمريكية

الخبر | اخر الاخبار الان تفصيليا.. كيف يرى "ترامب" "السيسي"؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق