اخبار اليوم مفاجأة مدوية.. "الكلبة" مريضة بـ CTVT ولم يتم اغتصابها (صور)

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مفاجأة من العيار الثقيل، نشر  شخص يدعى أحمد سليمان مجموعة من الصور التي تظهر عدد من الكلاب الإناث وهي مصابة بسرطان المهبل، وذلك تعقيبا على ما تم نشره بأن كلبة تم اغتصابها في مصر.

 

وكتب سلمان خلال صفحته على "فيس بوك": ما فيش حد اغتصب الكلبة الشهيرة ولا قربلها،  حتى صورها بتقول إن صحتها العامة فوق الممتازة وما عندهاش أى آثار ضرب أو تعذيب أو ربط أو كوى زى اللى بنشوفها، علمياً وطبياً الكلبة الأنثى بالذات ما تنفعش تُغتصب من إنسان لأن جهازها التناسلى بينكمش جداً طول السنة ماعدا أسبوع كل 6 شهور، وتركيبته وآلية عمله كمان معقدة جداً.

 

وأردف:  الكلبة المذكورة يا حلوين عندها نوع من أنواع سرطان عنق الرحم مشهور جداً وبيجى لإناث الكلاب كتير، وهو واحد من أنواع السرطانات المُعدية اللى بتنتقل من ذكور الكلاب لإناثها والعكس أثناء المعاشرة الجنسية، وحتى كمان لما بيتم استئصاله جراحياً بيرجع تانى فى معظم الحالات، المرض اسمه: Canine transmissible venereal tumor، واختصاراً CTVT.

الخبر | اخبار اليوم مفاجأة مدوية.. "الكلبة" مريضة بـ CTVT ولم يتم اغتصابها (صور) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق