اخبار اليوم بالفيديو.. حماية المستهلك: "1 ديسمبر" علامة فارقة في تاريخ مصر

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالفيديو.. حماية المستهلك: 1 ديسمبر علامة فارقة في تاريخ مصرعاطف يعقوب

 أكد اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن 73% من المواطنين شاركوا في حملة مقاطعة الشراء، مؤكدا أن ذلك أمر إيجابي في مواجهة جشع التجار.

وأوضح "يعقوب" خلال في حواره ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أن اليوم علامة وفاصلة تاريخية في حياة المستهلك المصري، مؤكدا أن مبادرة "لا تشتري" سعت لمواجهة استغلال التجار، حيث امتنع المستهلك عن الشراء.

وأشار إلى أنه انبثق عن فكرة مبادرة "لا للشراء"، مبادرة أخرى وهى "قاطعوا حلاوة المولد النبوي"، بسبب ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ.

ولفت إلى أن احد محاور المبادرة تسعي لتوعية المستهلكين، وتثقيف المواطنين وجعلهم أكثر فاعلية أمام جشع التجار، موجها حديثه للمواطنين: "انتم اصحاب الأموال واصحاب القوة، لو منعتم الشراء لفترة ستنخفض الأسعار".

وأكد أنه سيتم عمل قائمة سوداء للتجار الجشعين، مشددا على أن المبادرة بداية لعدة خطوات سيتخذها الجهاز لمكافحة ارتفاع الأسعار.

شاهد الفيديو:

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. حماية المستهلك: "1 ديسمبر" علامة فارقة في تاريخ مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق