اخبار مصر اليوم | نائب محافظ الشرقية يلتقي عددا من النواب لمتابعة تنفيذ المشروعات

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، لقاءً مع عدد من أعضاء مجلس النواب لاستعراض مشاكل المواطنين ولمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

طالب النواب، خلال اللقاء، مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع رؤساء المراكز بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من أعمال الرصف لعدد من الطرق بمختلف المراكز والمدن والأحياء للاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة للارتقاء بمنظومة الطرق بالمحافظة.

وجه نائب المحافظ رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعمل حصر لكل القرى التي بحاجة ماسة لزيادة عدد محولات الكهرباء بها وإعداد تقرير مفصل لبحث إمكانية زيادة المحولات.

وكلف نائب محافظ الشرقية أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بإعداد ملفات كاملة عن المشروعات الجاري تنفيذها في كافة القطاعات التنموية والخدمية بمختلف المراكز والمدن والأحياء مزودة بمعلومات وأرقام عن معدلات العمل ونسب التنفيذ لتقدمها للنواب.

وخلال الاجتماع، تم استعراض عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بمراكز (أبو كبير – ههيا – الإبراهيمية – ديرب نجم – أولاد صقر – كفر صقر ) للوقوف على معدلات التنفيذ ولسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بهدف توفير كوب مياه نظيف للمواطنين وللقضاء على مشكلة ندرة المياه ببعض المناطق وحرصا على توفير بيئة نظيفة.

الخبر | اخبار مصر اليوم | نائب محافظ الشرقية يلتقي عددا من النواب لمتابعة تنفيذ المشروعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق