عاجل

اخر الاخبار الان مواطن يستغيث بالسيسي للعفو عن ابنه بعدما أصيب بالعمى

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتقدم المواطن محمد توني ابراهيم والد الطالب عبدالتواب محمد توني ابراهيم والمقيم بقرية السلام مركز سمالوط بمحافظة المنيا، باستغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي للعفو عن نجله الذى تم الحكم عليه عسكريا لمدة 5 سنوات من محكمة أسيوط العسكرية في مايو 2015.

ويقول والد الطالب: “ابني لا ينتمي لأي جماعة دينية أو سياسية ولم يسبق له العمل في أي نشاط حزب أو سياسي، وقد تم القبض عليه من داخل لجنة الامتحانات بالسنة النهائية بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر فرع أسيوط”.

ويضيف والد الطالب في استغاثته: “ابني ابن عم الشهيد ابراهيم عيد توني ابراهيم الذي شارك ببسالة في فض اعتصام رابعة، وأطلقت الحكومة اسمه على المدرسة الاعدادية بالقرية”.

ويقول: “سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي أصبت بالعمى بعد القبض على ابني ولا استطيع العمل لذا التمس من سيادتكم ان يكون ضمن المعفو عنهم من قبل لجنة العفو الرئاسي، حيث أنه العائل الوحيد لي ولوالدته”.

الخبر | اخر الاخبار الان مواطن يستغيث بالسيسي للعفو عن ابنه بعدما أصيب بالعمى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق