اخبار مصر اليوم | مسئول كولومبى : حادث تحطم طائرة الركاب يرجع لنفاد الوقود

اخبار مصر اليوم -الدستور 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الفريدو بوكانجرا رئيس هيئة الطيران المدني الكولومبية ، اليوم أن حادث تحطم طائرة الركاب الذى وقع مؤخرا يرجع - على الأرجح - إلى نفاد الوقود بالطائرة المنكوبة.
ونقلت شبكة تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية عن المسئول الكولومبي قوله بمقدورنا - بكل وضوح - أن نؤكد بعد فحص جميع أجزاء الطائرة أنها كانت بدون وقود عند وقوع الحادث .
وصرح مسئول أخر بهيئة الطيران المدني الكولومبية أن العرف جرى على ضرورة احتفاظ الطائرة بكمية من الوقود تكفى للطيران لمدة 30 دقيقة في شكل احتياط يمكنها من التوجه إلى أحد المطارات البديلة عند الطواريء ، ولكن بالنسبة لواقعة طائرة الركاب فلم يكن بها وقود عند الحادث .
وكانت الطائرة الكولومبية قد تحطمت يوم الاثنين الماضي فوق أحد السفوح الجبلية بالقرب من مدينة ميدلين ، مما أسفر عن مصرع 71 شخصا ونجاة 6 ، حيث كان من بين الضحايا فريق كرة قدم برازيلي .

1824%247cview
1689%247cview

الخبر | اخبار مصر اليوم | مسئول كولومبى : حادث تحطم طائرة الركاب يرجع لنفاد الوقود - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الدستور ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق