بخاري يرعى الحفل الختامي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد

أضواء الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن - جدة - عمر الشيخ

يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمطار القديم ، التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حفله السنوي ( الخامس ) لتكريم المسلمين الجدد والبالغ عددهم ( 358) مسلماً جديدا وذلك تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور حسن بن عبدالحميد بخاري، إمام المسجد الحرام سابقاً و المدرس أيضاً بالمسجد .

هذا وسيعرض في الحفل إنجازات المكتب وتطلعاته ؛ وتكريم داعميه والمتعاونين معه ؛ وكذلك شركاء النجاح الذين لهم دور كبير في نجاح أنشطة وبرامج المكتب.

وسوف يقام الحفل بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم في قاعة المنصور للإحتفالات بمحافظة جدة .

وقال المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالمطار القديم الشيخ طلال الأحمدي، أن المكتب حرص منذ إنشائه في شهر شوال عام : ( 1429هـ ) على التواصل مع المجتمع وتقديم الأنشطة والبرامج الدعوية ، سواء ما كان منها في مجال الدعوة والإرشاد ، أو فى مجال توعية الجاليات ، ودعوة غير المسلمين إلى اعتناق الإسلام وبيان سماحته .

الخبر | بخاري يرعى الحفل الختامي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أضواء الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق