اخبار مصر اليوم | "الري": إزالة 12 قفصا سمكيا مخالفا بكفر الشيخ

اخبار مصر اليوم -الدستور 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، إن قطاع حماية النيل - ممثلا في الإدارة العامة لحماية النيل شمال بفرع رشيد - يقوم حاليا بتنفيذ حملة إزالات موسعة على فرع رشيد، حيث تمكنت الحملة حتى الآن من إزالة 12 قفصا سمكيا بمنطقة العزية الكبيرة في مركز فوه بمحافظة كفر الشيخ عند الكيلو 198 من فرع رشيد.

من جانبه، قال رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل المهندس صلاح عز - في تصريح اليوم الخميس - إن الحملة أسفرت أيضا عن تنفيذ 5 قرارات إزالة لمنزلين من الخرسانة المسلحة عبارة عن طابقين لكل منهما بناحية قرية المجد، الرحمانية، محافظة البحيرة الكيلو 172 فرع رشيد.

يذكر أن هذه الحملة تأتي في ضوء توجيهات الوزير بضرورة اتخاذ خطوات استباقية ورفع جميع الأقفاص السمكية من فرعي رشيد ودمياط وتفعيل حملة الإزالات في جميع المحافظات المطلة على نهر النيل، حيث إن الأقفاص السمكية التي تمت إزالتها عبارة عن أسماك من نوعية السلفر المستخدمة كعلف للحيوانات والطيور وتقدم لها علائق غير صحية تؤثر على نوعية المياه وبالأخص محطات مياه الشرب.

الخبر | اخبار مصر اليوم | "الري": إزالة 12 قفصا سمكيا مخالفا بكفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الدستور ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق