“بلدية الرفيعة” تقيم لقاء بين المجلس البلدي والمواطنين

أضواء الوطن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن - المنطقة الشرقية - عادل بن سلمان

 
 
عقدت بلدية الرفيعة ، مؤخراً ، لقاء بين المجلس البلدي والمواطنين ، وذلك لمناقشة الموضوعات التي تهم المواطن وتبادل الآراء والمقترحات حول المشاريع ومطالب المواطنين من الخدمات البلدية .
وأوضح رئيس بلدية الرفيعة المهندس “نواف بن علي الحربي” أن بلدية الرفيعة أقامت في مقرها ، اللقاء المفتوح الذي جمع أعضاء المجلس البلدي بالمواطنين في المحافظة ، وذلك لتبادل الآراء والمقترحات حول المشاريع ومطالب المواطنين من الخدمات البلدية ، بالإضافة إلى مناقشة القضايا التي تخص المواطن .
وأضاف : أنه خلال اللقاء تم الكشف عن عدد من المشاريع البلدية ، منها مشروع المنطقة المركزية ، وسوق الخضار ، ومنتزه الرفيعة بالإضافة إلى مشاريع السفلتة والإنارة وإنشاء ملاعب رياضية ، لافتاً إلى أنه تم الحديث أيضاً حول أعمال النظافة والصيانة والتشغيل ، بالإضافة إلى المراكز والهجر المرتبطة بالبلدية.
ودعا رئيس بلدية الرفيعة المهندس “نواف بن علي الحربي” المواطنين في المحافظة إلى الإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم التي تهدف إلى تطوير الأعمال والخدمات البلدية ، مؤكداً أن البلدية والمجلس يسعيان إلى تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بقدر المستطاع وذلك بهدف الرقي بمستوى الخدمات وتحقيق أكبر قدر من الرفاهية لأهالي وسكان الرفيعة .

thumbnail_01

thumbnail_02

الخبر | “بلدية الرفيعة” تقيم لقاء بين المجلس البلدي والمواطنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أضواء الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق