اخر الاخبار ترامب يعلن تخليه عن أعماله الاقتصادية.. ويختار وزيرًا للخزانة

اخبار مصر الان -احداث البلد 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت بواسطة:يوسف العبد 1 ديسمبر، 2016 في اخبار عربية وعالمية التعليقات على ترامب يعلن تخليه عن أعماله الاقتصادية.. ويختار وزيرًا للخزانة مغلقة

اختار الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الخبير المالي المخضرم ستيفن منوتشين، وزيرًا للخزانة، الأربعاء، ليملأ المناصب الاقتصادية، فيما أعلن عن خططه في التخلي عن أعماله لتفادي أي تضارب في المصالح.وبتعيين منوتشين، فإنه يحصل على مكافأته مقابل الوقوف إلى جانب ترامب في الوقت الذي تخلى عنه كبار المانحين السياسيين في الحزب الجمهورين ومن بينهم الأخوة كوش الأثرياء.واختيارات ترامب، التي يتعين تأكيدها من قبل فريق الانتقال إلى البيت الأبيض، ستكون أول تعيينات مهمة في فريقه الاقتصادي. فيما أعلن ترامب، أنه سيتخلى عن أعماله الخاصة لتجنب أي تضارب في المصالح أثناء توليه الرئاسة، مؤكدا أنه ليس ملزما قانونيا بالقيام بذلك. وفي سلسلة من التغريدات قال ترامب، إنه سيكشف عن خططه في مؤتمر صحفي في نيويورك مع أولاده في 15 ديسمبر.وقال، إنه سيناقش مسألة أنني سأترك أعمالي العظيمة جميعها من أجل التركيز بشكل كامل على إدارة البلاد، من أجل جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى. وأضاف: رغم أني غير ملزم قانونيا بذلك، أشعر أنه أمر مهم لي كرئيس بأن لا يكون هناك أي تضارب في المصالح مع أعمالي المختلفة. ولم يوضح الملياردير بعد بالتفصيل كيف ينفصل عن إمبراطوريته المعقدة أثناء توليه الرئاسة.

Powered by WPeMatico

شارك هذا الموضوع:

2016-12-01
شاركها !
  • PinExt.png

الخبر | اخر الاخبار ترامب يعلن تخليه عن أعماله الاقتصادية.. ويختار وزيرًا للخزانة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر الان -احداث البلد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق