اخبار اليوم مصطفى بكري يكشف أسرار زيارة السيسي للإمارات

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن هناك اتجاهًا لعقد قمة ثلاثية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك سلمان بن عبدالعزيز والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، لافتًا إلى أنها ستبحث تصفية الأجواء بين مصر والسعودية بما يدعم علاقات الأخوة المشتركة.

وأضاف "بكري"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الشيخ محمد بن زايد كان قد طرح خلال زيارته الأخيرة للقاهرة عقد قمة ثلاثية في الإمارات، وهو ما لقي تجاوبًا من الرئيس السيسي والملك سلمان.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الملفات التي ستبحثها القمة حال عقدها اليوم، تتركز في ثلاث نقاط هي "ملف العلاقات الثنائية بين البلدين وإزالة اللبس الذي اعترى العلاقات بعد تصويت مصر إلى جانب القرار الروسي الخاص بسوريا، والموقف العربي الراهن في ضوء التطورات على الأرض السورية، وموقف الإدارة الأمريكية الجديدة من قضايا المنطقة في أعقاب فوز دونالد ترامب".

ويستعد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لزيارة تستغرق يومين.

الخبر | اخبار اليوم مصطفى بكري يكشف أسرار زيارة السيسي للإمارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق