اخبار اليوم صور.. محافظ كفرالشيخ يبحث المشروعات التنموية مع النواب

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صور.. محافظ كفرالشيخ يبحث المشروعات التنموية مع النوابجانب من اللقاء

التقى محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، مساء أمس الأربعاء، بالديوان العام، أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وطرح خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة أهمها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة، والإسكان، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطري، ومحو الأمية، ومنافذ السلع الغذائية والاستهلاكية، ومتابعة استعدادات المحافظة خلال موسم الشتاء، بالإضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس راضى أحمد أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.
 وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالي محافظة كفرالشيخ، وكذلك في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة .

الخبر | اخبار اليوم صور.. محافظ كفرالشيخ يبحث المشروعات التنموية مع النواب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق