اخبار اليوم بالفيديو.. وزير التعليم العالي يعلن عن 4 مستشفيات بديلة عن "أبو الريش"

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 228 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالفيديو.. وزير التعليم العالي يعلن عن 4 مستشفيات بديلة عن أبو الريشمستشفى أبو الريش

أكد الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، انتهاء الوزارة من إجراء دراسة كاملة لتجهيز بعض المستشفيات الجامعية في محافظات مختلفة، وإعدادها؛ لتقديم كافة الخدمات الطبية لعلاج الأطفال؛ لتخفيف الضغط على مستشفى أبو الريش للأطفال بالقاهرة، موضحا أن أغلبية المرضى المترددين عليها من كل محافظات مصر.

 

وأضاف "الشيحي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" على قناة "أون آي"، أنه لابد من توفير اماكن مماثلة فى جميع محافظات مصر حتي تخدم المرضي، موضحا أنه تم اختيار 4 مستشفيات جامعية كحل سريع، وهي المستشفيات التابعة لجامعات "أسيوط، والإسكندرية، والزقازيق، والمنصورة"، مؤكدا أنه سيتم ربطها جميعا ببعضها عبر برنامج إلكتروني.

 

وقال: "المستشفيات الأربعة ستكون جاهزة لتقديم كافة الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى أبو الريش، وخدمة كافة أبناء مصر، كما سيتم إنشاء مستشفى جديد بجنوب الوادي خلال عامين"، موضحا أن مستشفي أبو الريش عليه إقبال من المرضى 5 أضعاف طاقته الاستيعابية، وتوفير المستشفيات السابقة؛ يوفر للمرضي عدم تكبد عناء السفر.

شاهد الفيديو:

 

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. وزير التعليم العالي يعلن عن 4 مستشفيات بديلة عن "أبو الريش" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق