اخبار مصر اليوم خالد صلاح يهاجم بيان البرادعى بـ"على هوى مصر": هزيل وبلا منطق ولا يصدر إلا من رجل يلعق أحذية الغرب.. أمثاله كالضباع لا يأتون إلا على "الجيف" بحثا عن نصيبه..وما فعله بالعراق لم يجرؤ عليه شارون ونتنياهو

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب إبراهيم حسان

هاجم الكاتب الصفحى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، الدكتور محمد البرادعى الذى خرج على المصريين ببيان وصفه بـ"الهزيل وبلا منطق"، ولا يستدعى فيه سوى الفتنة، وآلام وجراح هذا البلد، مؤكدا أنه مثل الضباع التى تخرج الآن على أمل أن يرثوا جثة هذه البلد، وهذا ما لن يحدث.

 

وقال إن أمثال محمد البرادعى، لم يظهروا إلا فى أزمات الدولة، وهم مثل الضباع الذين لا يأتون إلا على الجثث والجيفة ليبحثوا لهم عن نصيب منها، لكن فى تحديات الدولة واللحظات التى يجتمع فيها المصريون فى فرحهم وشهدائهم وأحزانهم اداخل الدولة لا نجدهم.

 

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية "النهار one، "يبدو أن خيال البرادعى خياله صور له أن الدولة فى حالة انهيار، وأن مصر على وشك الدخول فى منحنى خطر، وآن الأوان للضباع أن تخرج من جحورها ليرثوا أنقاض هذا البلد، رغم أن هذا لن يحدث بفضل الله تعالى وبقوة هذا الشعب الذى على دارية بكل شئ"، وتابع "البرادعى يقدم نفسه كنموذج لضبع محترف، يدمن أكل الجيف وأن مصر لا تهمه على الإطلاق".

 

وأوضح رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن محمد البرادعى لن تهمه مصر سوى فى اللحظة التى يجلس فيها أمام مراسل لـ"CNN" أو فى الصحف العالمية، ليتطاول على السياسة المصرية ويعزل نفسه عن ثقافة الشرق الأوسط ودماءه التى أهدرت، رغم أن الكثير يعرف من الذى كان يتحالف مع الغرب للانقضاض على العراق ومن الذى نفذ مع الولايات المتحدة الأمريكية جميع خطط الفوضى الخلاقة التى ندفع ثمنها حتى الآن فى جميع الدول العربية، مشددا على أن "البرادعى لا يستدعى إلا التناقض، فلم يقل لنا ليه كان فى 30 يونيو؟ ولماذا قبل بعد 3 يوليو أن يكون نائبا لرئيس الجمهورية؟ ولماذا فشل فى الإدارة والوصول إلى وضع صحيح سياسى لمصر؟ ولماذا فشل فى إقناع أمريكا والغرب بأن ينظروا إلى 30 يونيو فى وضعها الحقيقى كثورة؟".

 

وأكد أن البرادعى يعود مرة أخرى قبل 11 / 11 ليعيد التذكير بأنه موجود، ويغازل كل الإرهابيين والمجرمين ويقول لهم "لو عاوزين تراهنوا عليا أنا موجود وهخلصلكم كل حاجة وهبقى صورة حلوة وهنتكلم"، مؤكدا أن البرادعى الذى كان شريكا فى 30 يونيو وبيان 3 يوليو يقول الآن فى بيانه "ضميرى واجعنى على حاجات وأنا كنت شايف إن فى حل سلمى"، ولم ينظر هذا الرجل إلى أسلحة الإخوان التى ملأت شوارع مصر آنذاك، وكذلك ترسانة الأسلحة التى كانت موجودة باعتصامى رابعة والنهضة، ولم ينظر أيضا إلى الشهداء الذين سقطوا أو الاقتصاد الذى كان يتعطل، أو إرادة الجماهير التى نزلت فى 30 يونيو، أو وضع مصر الدولى والاقتصادى أو الخطر الذى كان يحاك أمام الوطن فى بيع سيناء بالاتفاق مع الإخوان وتسليمها إلى حماس والفلسطينيين لإقامة وطن بديل.

 

ووصف خالد صلاح، بيان محمد البرادعى بـ"التافه" الذى يصدر من رجل يلعق أحذية الغرب، مؤكدا أنه لم يقدم شئ للدولة سوى تغريدات على تويتر، مضيفًا "البرادعى لما ظهر الشباب بتوعه اتقسموا عليه، وكان هو سبب انقسامهم، وفشل فى لمهم حوله، وكان أهم عنصر فى تفكيك جبهة الإنقاذ، ثم باع الجميع وذهب إرضاءًا للصحافة الغربية والعالم الغربى لأنه لم يقتنع أننا فى مؤامرة، ولا أريد أن اتهمه بأنه شريك فى المؤامرة مثلما كان شريك فى المؤامرة على العراق، لكن التاريخ هو الذى سيذكر ذلك".

 

ونوه بأن ما فعله البرادعى فى العراق لم يفعله "شارون وبيريز ونتنياهو"، والصحافة الدولية تؤكد أنه شريك فى هذه المؤامرة، مضيفًا "عيشتك كتير بره مصر يبدو أنها أثرت على هويتك ووطنيتك وكل شئ، ومش مسموحلك تقول كلام مثل هذا، لأنك أكبر كاذب ومخادع كان موجود فى هذا البلد"، وتابع "أنت لو موجود فى السلطة يا دكتور محمد والسعودية قالتلك ارفع إيديك يلا فى مجلس الأمن كنت رفعت إيدك، لكن فى فرق بين إنسان وطنى عاوز استقلال بلاده حتى لو بالتعب والجوع وقسوة الحياة، وبين واحد مستعد يوافق على اللى يدفع".

 

وأضاف خالد صلاح، :"كنا نتوقع من البرادعى أن يشكر الدولة والشباب على الإنجاز الذى حدث فى شرم الشيخ، وعلى لجنة الإفراج عن المحبوسين، ولم يفعل ذلك، لأنه يريد إسقاط الدولة"، وتابع "أقسم بالله ما ظهرت يا دكتور محمد إلا علشان تعايرنا، وتفرح فى أزماتنا، إحنا مش عاوزين نركع للأمريكان يا دكتور محمد علشان يرضوا عننا أو علشان ناكل، ومش عاوزين نستنى ستات مصر يركبوا المراكب، ومش عاوزين نعيش فى المخيمات رخيص وعاوزين ناكل بتعبنا".

 

واستطرد: "أقسم بالله أوباما يشعر بثأر شخصى، وأن هذا الشعب وهذه الإدارة الحالية طعنت كل الذى كان يريد أن يفعله، وكان يريد تمكين كل الإسلاميين المتطرفين لنتحارب مع بعض، وفشل هذا نتيجة ثورة 30 يونيو، لذلك يريد أن ينتقم من ذلك لأنه يشعر أنه لم يفعل شئ فى ولايته".

 


الخبر | اخبار مصر اليوم خالد صلاح يهاجم بيان البرادعى بـ"على هوى مصر": هزيل وبلا منطق ولا يصدر إلا من رجل يلعق أحذية الغرب.. أمثاله كالضباع لا يأتون إلا على "الجيف" بحثا عن نصيبه..وما فعله بالعراق لم يجرؤ عليه شارون ونتنياهو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق